أخر الاخبار

ما هي أسئلة المقابلة الشخصية لمركز الاتصال أو موظف خدمة العملاء؟ |What are the interview questions for a call center or customer service employee

 ما هي أسئلة المقابلة الشخصية لمركز الاتصال أو موظف خدمة العملاء؟ |What are the interview questions for a call center or customer service employee

ما هي أسئلة المقابلة الشخصية لمركز الاتصال أو موظف خدمة العملاء؟ |What are the interview questions for a call center or customer service employee

ما هي أسئلة المقابلة الشخصية لمركز الاتصال أو موظف خدمة العملاء؟

What are the interview questions for a call center or customer service employee

1- السؤال الأول الذي سيطرح عليك في مقابلة مقابلة أعرض (أخبرني) بنفسك؟

أجب بإيجاز وركز على حياتك المهنية. بدلًا من ذكر علاقاتك وذكريات طفولتك وعائلتك، صف بإيجاز خلفيتك التعليمية وحياتك المهنية واهتماماتك الخاصة. خدمتك تتحدث عن سبب اهتمامك بالحصول على وظيفة.


من المهم الاحتفاظ بسجلات المقابلة وتوقع توجيه الأسئلة إليك. هنا عليك التحدث وتقديم نفسك باللغة الإنجليزية، من هنا سنساعدك في كيفية تحضير أسئلتك والاستعداد باللغة الإنجليزية: -

اسمي ..، عمري 24 عامًا، تخرجت من قسم المحاسبة في كلية إدارة الأعمال بجامعة القاهرة، ولدي خبرة في خدمة العملاء، وحصلت على مسار خدمة عملاء على مستوى عالمي في تدريب ديل كارنيجي، وقد خدمت أيضًا كشركة أجنبية مصدر موظفي خدمة العملاء في مركز اتصالات شركة الاتصالات الدولية شركة اتصالات. أنا أعمل الآن ecco كوكيل خدمة عملاء خارجي لشركة فودافون مصر.


2- السؤال الثاني: ما مدى معرفتك بخدمة العملاء؟ ما مدى معرفتك بخدمة العملاء؟


خدمة العملاء هي قسم رائع يتعامل مع العملاء بطريقة جيدة، ويحلل المشاكل ويطور العديد من الحلول التي تساعد العملاء على الرضا.


3- ما هي الشروط التي يجب أن يستوفيها موظف خدمة العملاء؟ ماذا تشمل خدمة العملاء؟

تشمل خدمة العملاء أن تكون مستمعًا جيدًا، والصبر، وفهم احتياجات العملاء، والتفكير السريع، واتخاذ القرارات بسرعة، وحل المشكلات، والقدرة على تحليل المشكلات، والقدرة على التوصل إلى العديد من الحلول، واحترام العملاء، وإظهار التعاطف، وتقييم مواقف العملاء، والاستفادة من العميل اسم، تذكر أنه ليس شخصيًا.

4- لماذا تريد العمل في هذا المنصب (الوظيفة)؟

أظهر الاهتمام وأظهر أنك قمت بالبحث عن معلومات حول الوظيفة وفهم متطلباتها من خلال التحدث عن المهام التي قمت بها في وظيفتك السابقة أو مجال الدراسة الذي يؤهلك للوظيفة. يمكنك القول أنك تريد العمل في شركة رائدة في مجال الاتصالات (على سبيل المثال) وأن درجة البكالوريوس في الرياضيات تمنحك ذلك خلفية عن العمل. أتذكر ما يمكنك إضافته إلى الشركة.

إنه ينطبق علي وعلى مهارات الاتصال الخاصة بي، فأنا أعرف كيف أقنع الآخرين أنني سأحقق المزيد.

5- كيف تتعامل مع العملاء الذين يستخدمون الإهانات والكلمات عند التحدث إليك (أنت تعرف أن مصطلح "العميل الوقح" مصطلح عام تعرفه في معظم دورات خدمة العملاء) ثم كيف تتعامل مع العملاء الوقحين!

كيف تتعامل مع العملاء الذين يستخدمون لغة مسيئة (مهينة)؟

ماذا تفعل إذا أهانك العميل (يسيء إليك)؟


كما أنني لا أعرف العميل، لذا فهو ليس شخصيًا، أحاول تهدئته، ومحاولة حل مشكلته، والحصول على أفضل حل لإرضاء العميل.

 

6- إذا كان لدى العميل مشكلة ولا تعرف كيفية حلها، فماذا ستفعل؟

ماذا تفعل إذا واجه العميل مشكلة ولا تعرف الإجابة؟


سأذهب إلى مشرفي للتشاور معه، وإذا لم أتمكن من العثور عليه، فسوف أحضر اسم العميل ورقم الاتصال الخاص به وأعدك بأنني سأتصل به لاحقًا للرد.


7- قل لي أعظم قوتك (في الشخصية والتعامل مع العملاء)

أخبرني عن أعظم قوتك؟

 كونك لاعبًا جماعيًا، وتعمل جيدًا تحت الضغط، وتكون مبدعًا للغاية، وامتلاك مهارات الكمبيوتر يمكن أن يكون ميزة في مجال عمل أو آخر.

 

لدي ثقة مقنعة بأنني أعمل تحت ضغط خفي.

8- لماذا تقدم (اسم الشركة)؟

قم بالإبلاغ عما تعرفه عن الشركة عند البحث عن معلومات حول الشركة في التقارير السنوية أو الصحف أو السمعة أو الموظفين. اغتنم هذه الفرصة للثناء على أصحاب العمل وإظهار أنك مستعد جيدًا لبحثك.

 

أظهر أنك تعرف شيئًا عن الشركة وأنك تعتقد أن الشركة هي الأفضل في مجالها، أو أن بيئة عمل الشركة هي ما تبحث عنه، أو أنك تحب منتجات الشركة، أو أن أصدقائك يحبون الشركة العمل. امدح الشركة وأظهر أنك تعرف شيئًا عنها.


لأنها شركة ناجحة، شركة متعددة الجنسيات، حصتها في السوق، صورة ممتازة، احترام رضا الموظفين.


9- ما رأيك في حياتك المهنية في السنوات الخمس المقبلة؟ كيف ترى حياتك المهنية في السنوات الخمس المقبلة؟


 ج5 سنوات أخطط لأكون مديرًا في مجال عملي، هذا ليس بالأمر السهل، أعلم أنه يجب علي العمل بجد لزيادة خبرتي من خلال تلقي دورات تدريبية غير ربحية غير مؤلمة.


10- هذا السؤال مهم وأنت تسأل كثيراً. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل في (Vodafone)، يمكن أن يخبرك هذا السؤال - لماذا تركت Vodafone؟ لماذا تركت فودافون؟

لا تنتقد أو تهين صاحب العمل السابق أو تتحدث عن إخفاقاتك. يمكنك القول أنك تبحث عن تحدٍ جديد، أو أنك تعلمت ما يكفي من وظيفتك السابقة، أو أن شركتك السابقة تعيد تنظيمها، أو أنك مستعد لبدء مرحلة جديدة من حياتك بعد الوصول إلى شركتك السابقة.


تركت شركتي الأخيرة بسبب سوء المعاملة من مشرفي المباشر وأحاول العثور على وظيفة في نفس المجال حيث تنعكس الإساءة على العميل. لهذا السبب تركت وظيفتي، أعرف أن العميل لا يستحق ذلك.


لتحميل ماتريال اسئلة انترفيو الكول سنتر ومراكز الاتصال وخدمة العملاء

من                                          هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-