أخر الاخبار

شرح كورس ICDL مجاني مع تحميل الماتيريال والحصول على شهادة دولية,ICDL, | ما هي شهادة ICDL - ما هو محتوي كورس ICDL

شرح كورس ICDL مجاني مع تحميل الماتيريال والحصول على شهادة دولية,ICDL,

شرح كورس ICDL مجاني مع تحميل الماتيريال والحصول على شهادة دولية,ICDL, |  ما هي شهادة ICDL - ما هو محتوي كورس ICDL

 ما هي شهادة ICDL - ما هو محتوي كورس ICDL

 


عن الدورة: -



دورة ICDL هي الدورة الأكثر شيوعًا ، وتُعرف أيضًا باسم مجمع الكمبيوتر. نعم هو معروف بهذا الاسم لأنه يعرف كل المعلومات المتعلقة بالحاسوب ، وهناك حاجة أخرى لقول ذلك. لا تقل أن هذه الدورة كانت وقتًا مهمًا ، لا ، واليوم أكثر أهمية ، لأنك طوال الدورة تضع أو تبني أساسًا متينًا ومتينًا في مجال المحاسبة الإلكترونية ، لأن إلكترونيات المحاسبة ليست كلها برمجة ، ولكن يعتمد معظمها على أولئك الذين يفهمون icdl بنجاح كبير ، على سبيل المثال كتابة المقالات تتم من خلال الورود وأيضًا كتابة الحسابات بنفس النظام.المعنى قوي وملموس ، ومن وجهة نظري فهو أقوى من محاسبة Excel لأن محاسبة Excel تعلم وظائف ومعلومات Excel فقط لأن دورة ICDL تعلمك الكثير والعديد من المجالات المختلفة.

 

 محتوى الدورة : -



    1- الجزء الأول: تدريس أساسيات علوم الحاسب

     2- الجزء الثاني تعليم الكلام المنطوق

      3- الجزء الثالث: تعليم الإكسل

       4- الجزء الرابع من تدريس برنامج PowerPoint

       5- الجزء الخامس مناهج التدريس

         6- الجزء السادس من التعليم العام

نحن نتحدث عن كل جزء من الوحدة ونضع أيضًا رابطًا لتنزيل الملف ، فربما يحتاج الأشخاص إلى جزء معين من الدورة ، ولكن من الأفضل تنزيل الدورة التدريبية بأكملها حتى يكون لديك فكرة عامة عن محتوى الدورة التدريبية للدورة التدريبية وفي المستقبل ستكون هناك معلومات كافية حول ICDL ، أفضل الدورات الإلكترونية


الجزء الأول يعلم أساسيات علوم الكمبيوتر



الموضوع أساسيات الكمبيوتر. نحن نتعلم عنها. إذا كان الكمبيوتر منفصلاً عنك ، فيمكنك استخدامه. أيضًا ، هل تعرف ما إذا كنت معتادًا على تشغيل المتصفحات على الكمبيوتر؟ إذا كنت تعلم أن تاريخ انتهاء صلاحية Windows على وشك أن يأتي ، لأنه في الشركة أو البنك ، سيكون Windows في مكانه لفترة من الوقت ويلزم التحديث. يحتاج Windows إلى التحديث حتى يعمل معه حتى لا تفقد أهم البيانات والمعلومات الدقيقة أثناء العمل ، لأنك تحتاج إلى فهم أساسيات الكمبيوتر. تريد عمل فاكس مهم باستخدام الكمبيوتر. انه مهم جدا. كنت ترغب في العمل. لذا ، فأنا أعمل ماسح ضوئي على الكمبيوتر. لذلك ، أرسل رسائل بريد إلكتروني باستخدام وحدات صوت الكمبيوتر. الآن أصبح الجميع على دراية بالكمبيوتر ، وكذلك الكمبيوتر المحمول ، ولكن قبل ذلك لم يكن أحد يعرف الكمبيوتر ، لذلك كان من المهم معرفة هذا القسم من أساسيات الكمبيوتر.


الجزء الثاني كيفية التعامل مع الورد word: -


 

  تعليم الكتابة على برنامج Word سهل لأي شخص الكتابة عليه ، لكن من الصعب عمل التنسيقات اللازمة للوظيفة ، سواء كانت للجهات الحكومية أو للقطاع الخاص. في بعض الأحيان ، بعض العناصر ، سواء في العمل أو في مكان آخر ، يكون شكلها غير مناسب لأن العناصر غير منسقة هنا. يتم استخدام برنامج الوورد في عمل المقالات وما شابه ذلك البرنامج متعدد الأغراض فمثلا للمحامين يستخدم لعمل المرافعات وكذلك للمحاسبين يستخدم لكتابة المذكرات المحاسبية في غاية الأهمية. لذلك ، يا شباب ، الكتابة على الورود أمر مهم ومن المهم أيضًا تعلم بعض الأساسيات.

 

لتحميل الملف من                      هنا 


الجزء الثالث: تدريس الإكسل:


 

الإكسل الذي يفهمه سيكون له محاسبة إلكترونية معه ، لأن الإكسل العام هو العمود الفقري لأي مجال محاسبي ، لأنه عندما تفهم أهم المحاسبة ، يمكنك استخدام إكسل كقالب محاسبي لأنني أعرف وظائف ورموز عامة التفوق ، ثم يا رفاق تريد أن تعرف التفوق. للدخول إلى عالم المحاسبة الذي من خلاله يكون عمل المحاسبة والبرامج الإلكترونية جنرال إكسل هو أفضل شيء للمبتدئين.

لتحميل الملف من                        هنا


الجزء الرابع من تدريس برنامج PowerPoint: -


 

يعد PowerPoint مهمًا جدًا في المراجعات المصرفية لأنه في بعض الأحيان يحتاج القسم الذي تعمل فيه إلى تحميل بيان قصير. يحتاج PowerPoint. تريد الشركة التي تعمل بها تقديم شيء ما باستخدام PowerPoint. أهم شيء هو فهم PowerPoint سواء كان للأعمال أو حتى للبنوك ، فهو يستخدم في تصميم الغلاف لكل ما تصممه لأنه من المهم جدًا أن تكون على دراية بـ PowerPoint سواء للامتحانات في البنوك أو الأعمال. تعليم PowerPoint مهم جدا.

لتحميل الملف من                      هنا


Outlook Outlook الجزء الخامس: -



البريد الإلكتروني في Outlook تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت تقوم بإنشاء بريد إلكتروني ، سواء كان Gmail أو Outlook أو Hotmail أو Yahoo. الشيء المهم هو أنك تعرف ما إذا كان بإمكانك إنشاء بريد إلكتروني ، ولكن مؤخرًا لجأت الشركات والوكالات الحكومية إلى Outlook لأنه برامج حماية ورسائل بريد إلكتروني رسمية ، لذلك يتعين علينا معرفة نظام Outlook لأنه مهم جدًا يا رفاق


لتحميل الملف من                       هنا 

 

الجزء السادس مايكروسوفت أكسس:


 

ترى أن هناك فرقًا بين الوصول العام ونقطة الوصول ، والفرق هو أن الوصول العام يستخدم في المحاسبة وقواعد البيانات الإدارية ، بينما يتم استخدام نقطة الوصول في الإنترنت والتقاط الإشارة هو جهاز صغير

لذلك ، من المهم جدًا أن تعرفوا يا رفاق الوصول العام المستخدم في المحاسبة المالية. يمكن القيام بذلك أثناء جلوسك وفهم البرنامج. أنت تقوم ببرنامج محاسبة عليه ، لأنه برنامج رائع حقًا. سأضع ملفًا كاملاً لأشرح لك أن الوصول العام هو أهم شيء تحتاج إلى فهمه. 


لتحميل الملف من                           هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-