أخر الاخبار

إدارة ضغوط الفريق | كيفية العمل فى ضغط العمل

إدارة ضغوط الفريق | كيفية العمل فى ضغط العمل

إدارة ضغوط الفريق | كيفية العمل فى ضغط العمل


إدارة ضغوط الفريق | كيفية العمل فى ضغط العمل

بصفتك مدير مشروع ، فأنت كثيرًا ما تكون خزانًا للضغط الجماعي. نتعامل بشكل عام مع مجموعات وقدرات مختلفة ويمكن أن يتجاوز تجمع شركائنا بلا شك 100. يستجيب كل زميل للضغط بطريقة غير متوقعة ، في نقاط تركيز مختلفة في مهمة وبشكل مفاجئ في مهنتهم. يمكن أن يكون مدير المشروع معالجًا جماعيًا من نوع ما ، ويتوقع تشريح السلوك والأنماط للتنبؤ بالاستجابات والمخاطر. من خلال كل شيء ، يجب أن يجد مدير المشروع طرقًا فردية لمواكبة رفاهيته الخاصة ، ومواكبة رفاهية المشاريع الكبيرة.


ماذا تفعل عندما يحتاج الزملاء إلى الإلهام ويصبحون بعيدين؟ كيف سيكون رد فعلك على المشاعر المتفوقة؟ قد يكون هناك العديد من الدوافع لاستجابة شخص ما وشعوره. بعض الأفراد مؤثثون بشكل أفضل برعاية الخلاف والتغيير والمهمات البائسة. يمكن رؤية تأثير هذه الضغوطات في كثير من الأحيان من خلال زيادة في الثرثرة والمماطلة ومن سوء الحظ النافع إلى حد كبير. أجد أن هناك منطقتين لتحديد المستويات يمكن لمدير المشروع اتباعها للمساعدة في تهدئة ظروف المهام غير المتوقعة ، مع الحفاظ على أنفسهم على الأرض.


ابحث عن نوع من الانسجام بين الموضوعية والتعاطف: من المهم توظيف الاهتمام الكامل ووضع نفسك في مكان الآخرين لفهم الاستجابات ووجهات النظر المتنوعة. قد يساعد استخدام هذه المعرفة لمساعدة الفرد على رؤية الحقائق الحالية في الظرف في تسوية مصالحهم. كقاعدة عامة ، سيساعدك الحصول على اتفاق حقيقي وتقدير لوجهة نظر الفرد في مساعدته في معرفة الظروف.


كن متخصصًا في الاطلاع على ظرف ما: كن ذكيًا وماهرًا في معرفة متى يمكنك تقديم ظرف ما ومتى يتم تدميره. اتخذ كل الخطوات الممكنة لمعالجة الظروف. ومع ذلك ، يجب أن تفهم أيضًا أنه في بعض الأحيان يكون هناك ظرف ما بعد الإصلاح. بعد استنفاد مساعيك وأرشفتها ، لا تدخر لحظة للاستفادة من مساعدة مجموعة مبادرتك ، أو الذهاب بين أو الخارج العادل لفحص إضافي ومحاولة لتحديد الظروف. تتكون مجموعاتنا من أشخاص ذوي مؤسسات متنوعة وصعوبات فردية وما شابه. في بعض الأحيان ، تتسبب ضغوط المشروع في ظهور الأمور الخاصة وتأتي مع الهريس العام.


خصص جهدًا لاكتساب وجهة النظر والمشاعر الهادئة: ابتعد عن الظرف عندما تكون قد سعيت رقم 1 ورقم 2. يمكن أن يساعدك فصل الوقت في رؤية العناصر التي لم تكن واضحة في دفء المحادثة.


تدرب على تأملاتك ومشاعرك وتصوراتك: الكتابة معاملة استثنائية وتساعد في إعطاء وجهة نظر. إن ترتيب تأملاتك يتوقع منك أن تفكر جيدًا في ظرف ما تمامًا ، وهو أداة تصور قيمة وأسلوب علاجي يسمح لك بالتعامل مع الظرف تمامًا.

استمتع بضوء النهار وممارسة الرياضة: قضاء بعض الوقت في الخارج ودرجة معينة من العمل ، بغض النظر عما إذا كان التمرين الهادف العادي أو الاجتماعي من الكروكيه يمكن أن يؤدي إلى تأمل حالتك الذهنية ويساعدك على البقاء صلبًا.

ساعد الآخرين من خلال الخطوة 1-5: كرواد ، تتمثل مهمتنا في مساعدة الآخرين على التطور ، والإشراف على الظروف المؤهلة وتحقيق نتائج الأعمال. إن تعزيز إطار عمل متين يسمح لنا فعليًا بنشر تلك المعلومات وتوجيه جمعياتنا ومجموعاتنا.

أنا شديد التمسك بالتعبير ، "اطلب العودة للإسراع". يدرك الرواد الناجحون والمتميزون قوة هذا البيان والحاجة إلى تقييم ظرف ما بشكل كامل لمساعدة أنفسهم وكذلك الأشخاص الآخرين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-