أخر الاخبار

كيف يمكن تحسين الاحتفاظ بالعملاء؟

كيف يمكن تحسين الاحتفاظ بالعملاء؟

كيف يمكن تحسين الاحتفاظ بالعملاء؟

كيف يمكن تحسين الاحتفاظ بالعملاء؟


أظهرت الدراسات أن 80٪ من صفقاتك ستأتي من 20٪ من عملائك. إذن ، كيف يمكنك أن تجعل هؤلاء سعداء بنسبة 20 ٪ وتجعلهم يشعرون بالتقدير؟ الاستجابة المناسبة هي من خلال التواصل بلغتهم - أي فهم متطلباتهم التي يمكن مقارنتها بتخصصك أو صناعتك بحيث يشعرون بأنهم مفهومين ، وليس مجرد التحدث إليهم أو التحدث إليهم.
 

ولاء للعلامة التجارية

 
 
 تقوم العديد من المنظمات بتسجيل الأفراد للحصول على سجلات البريد الإلكتروني وبرامج ثابتة ، ومع ذلك نادرًا ما تتابعهم مهما كان ما ينبغي عليهم فعله. . إن تقديم بيانات ممتازة وعروض لا تصدق تجعلهم يشعرون بالاحترام يمكن أن ينشط الصفقات أكثر من عدد كبير من رسائل الوسائط المحوسبة القائمة على الويب التي يصدرها الروبوت.
 

وضع علامة كاختصار

 
 
 يعد الشراء من خلال العلامة التجارية طريقًا سهلاً للعديد من الأفراد ، وهو عملية شراء مبرمجة عمليًا يفكرون فيها ولا تكون ذات قيمة عالية بشكل عام. إنهم يعرفون ما يحتاجون إليه وسيدفعون مقابل الحصول عليه. 
 

العلاقة العاطفية

 
 ومع ذلك ، فإن الأفراد بالمثل لديهم ارتباط متحمس مع العلامات التجارية. تذهب المشاعر في خيارات الشراء أكثر بكثير مما قد يعتقده معظم المعلنين. أظهرت الدراسات أن العملاء يشترون بالاعتماد على الشعور ، وبعد ذلك يحاولون إضفاء الشرعية على قرارهم بمنطق وليس العكس. 
 

دعم القرار

 
 يمكن للمشاعر التي أدت إلى عملية شراء فردية في أي حال أن تجعلهم يعودون للمزيد ، وهي أعجوبة تُعرف باسم دعم القرار. . في حالة عدم تمكن عرض الرسائل الخاصة بك من بناء دعمهم للقرار من خلال التواصل بلغتهم ، يمكنك الاحتفاظ بعملائك دون أي مشكلة. 
 
إن معرفة "نقاط المشاكل" الخاصة بهم ، أي الشيء الذي يقاتلون معه أكثر ما يمكن مقارنته بتخصصك ، يساعدهم على الشعور بالفهم ، كما لو أن أغراضك مخصصة لهم حقًا (وهو ما يجب أن يكونوا). سيؤدي طلب المدخلات مثل عمليات التدقيق والإشادة وردود الفعل العامة إلى زيادة احتمالية إعطائها فكرة ثانية. عند رؤيتهم لمراجعاتهم المنشورة ، أو أن العنصر الجديد الخاص بك هو الذي أدلوا بصوته كأفضل خيار لهم في دراستك ، فإن ذلك سيثبت بالمثل أنك تتواصل بلغة مماثلة.
 
إظهار قيمة العميل
 
 يجب التعامل مع مؤيدي قائمة الترويج عبر البريد الإلكتروني مثل العملاء المهمين والإمكانيات المتاحة لهم. كافئهم لكونهم في متهالك بأشياء مختلفة توضح أنك تفكر في الأمر مرة أخرى ، بما في ذلك:  
 

هدايا الصدمة 

 
مزايا مثل اختيار الأفراد مجرد الجوهر والقيود والعروض
 الدعوات لجعل المحتوى المنتج من العميل ، على سبيل المثال ، كتابة الزائر لمدونة
 أشياء إضافية لا تصدق مع كل حزمة ، والتي يمكن إرسالها بعد فترة قصيرة من شرائها 
دعم العملاء سريع الاستجابة صفحة أسئلة وأجوبة محددة 
 
القبول لك عن طريق ومن خلال ، على سبيل المثال ، في الدورات التدريبية عبر الإنترنت أو في مجموعة مغلقة على Facebook
 
 ستؤثر هذه بشدة على عملائك ليكونوا مخلصين لك لأنهم يقدمون البصيرة التي تهتم بها.
 
 في حالة اختلاق صورتك بشكل مناسب ، يمكنك تكوين معجبين وعملاء مخلصين مدى الحياة لا يمكنهم الانتظار لإبلاغ الآخرين بشأن عملك. ربما يكون وضع العلامات الذكي هو أرخص جهاز تجاري يمكنك صنعه. لدراسة كيفية جعل عملك متميزًا  
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-