أخر الاخبار

كيف يمكن لـ LinkedIn المساهمة في نجاح حياتك المهنية

كيف يمكن لـ LinkedIn المساهمة في نجاح حياتك المهنية

كيف يمكن لـ LinkedIn المساهمة في نجاح حياتك المهنية

كيف يمكن لـ LinkedIn المساهمة في نجاح حياتك المهنية


تأسست في ديسمبر من عام 2002 ، وقد تطورت المرحلة بشكل مثير للإعجاب على المدى الطويل - ليس على الإطلاق مثل المراحل المختلفة التي اختفت في نهاية المطاف في هذا الوقت.

وفقًا لموقع Top Dog Social Media ، يستخدم أكثر من 84 مليون فرد LinkedIn في الولايات المتحدة وحدها. لوضع هذا في وجهة نظر شرعية ، فإن هذا يمثل حوالي 27 ٪ من إجمالي السكان. على أي حال ، فإن LinkedIn ليس مرحلتك الإعلامية العادية المستندة إلى الويب.

بدلاً من تقديم الطعام للجمعيات الاجتماعية العادية ، تم إنشاء LinkedIn لمساعدة خبراء الأعمال على تنظيم وتجميع الملفات الشخصية التي تعتمد أساسًا على الويب والسير الذاتية الحية.

يعد التواجد على LinkedIn تقدمًا كبيرًا للأشخاص الذين يتوقعون الاستمرار في تطوير واستدامة طرق مهنتهم في تطوير وتصميم المؤسسات البيئية. هنا نتحدث عن السبب.

 

بناء شبكتك على موقع لينكدان

 

مع وجود العديد من الخبراء على LinkedIn ، يعد الموقع الآلية المثالية لبناء منظمتك المكونة من خبراء الصناعة. يمكن للعملاء المختلفين دعم القدرات التي سجلتها في ملفك الشخصي ، وهو تأكيد أساسي أنه يمكنك فعلاً اللعب بالطريقة التي تحددها.   

 

يمكن للمنظمة اللائقة أن تفتح عالمًا من الفرص لأولئك الصادقين في وظائفهم. يمكن أن يساعدك في الحصول على مناصب أو ترقيات جديدة ويسمح لك بمواكبة أحدث أنماط الصناعة ، على سبيل المثال ،

ماذا تشبه توقعات التكلفة المستقبلية على المواد؟ 

ما هي أحدث التطورات أو الأنماط التي ضربت هذه الأعمال؟

 ما هي القضايا الطبيعية التي تحدث الآن في جميع أنحاء العالم؟ 

استئناف المعيشة  

يشير تعبير "السيرة الذاتية الحية" إلى أنه يمكن تحديث البيانات الموجودة في ملفك الشخصي على LinkedIn أو إضافتها باستمرار حتى يكون كل شيء حديثًا إلى حد كبير كما هو متوقع حقًا.

 

ومن ثم ، فقد اتخذ العديد من رؤساء التوظيف استخدام هذه الملفات الشخصية في تفاعلهم. قد يكون لدى الفرد الذي قدم سيرته الذاتية للتفكير قبل ثلاثة أشهر قدرات أو تعليمات جديدة تنطبق على هذا المنصب.

لاستخدام هذا بشكل مناسب ، على أي حال ، يجب أن تحافظ على ملف التعريف محدثًا كما هو متوقع حقًا. عندما تحصل على اعتماد آخر ، أو تحصل على شهادة ، أو تكمل مشروعًا متصلًا ، يجب أن تظهره في ملفك الشخصي على LinkedIn في غضون 48 ساعة من الانتهاء.

إن السماح لملفك الشخصي بالتطور بلا حياة سيعيق تطور مهنتك. يتجلى هذا بشكل خاص في جميع المهن في التطوير والتصميم والمؤسسات الطبيعية حيث يكون استمرار التيار أمرًا ضروريًا للأمن والإنتاجية.

 

تقدم بنفسك

 LinkedIn هو الدافع المثالي لمساعي التقدم المهني. يمكنك مشاركة ملف التعريف الخاص بك مع مواقع اجتماعية أخرى ، بما في ذلك المجلات أو المواقع على الإنترنت. سيظهر ملفك الشخصي أيضًا في نتائج الباحث على الإنترنت ، والتي يمكن بعد ذلك رؤيتها من قبل المديرين الذين يبحثون عن خبراء في مجال عملك.

 

جميع بيانات الخبراء الخاصة بك في متناول الجميع - وهي مورد قوي في بناء مهنة قوية. تم تضمين إنجازاتك واعتماداتك وتعليماتك ومشاريعك السابقة وخطابك التمهيدي واتصالاتك التي توضح ما أعربت عنه بالكامل في صفحتك. يتيح لك إعطاء هذه البيانات علانية أن تبدو واضحًا وموثوقًا وموثوقًا.

 

احصل على وظيفة

 

 موقع LinkedIn استثنائي مقارنة بالطرق الأخرى التي يستخدمها خبراء الصناعة للحصول على وظائف. يمنحك ملفك الشخصي خيار التعبير عن كونك متاحًا للعروض ، أو البحث بفعالية عن مركز جديد ، أو عدم فتح أي عروض حتى الآن. يمكن للرؤساء أو رؤساء التجنيد البحث عن خبراء يبحثون عن عمل حسب الصناعة والقدرات المطلوبة. 

 

بينما يمكن لأي شخص أن يقدم سيرته الذاتية إلى مناصب واضحة ، فإن استخدام LinkedIn كإستراتيجية للحصول على وظيفة هو مرحلة فوق الباقي. هذا بسبب الطريقة التي يعتبر بها العمل المقيد مهمًا من أجل مصلحتك. حافظ على تحديث ملفك الشخصي بشكل أساسي واستمر في دفع قدراتك للحصول على مقترحات للتوظيف تبدأ في الوصول إليك. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-