أخر الاخبار

كيف تساعد برامج إدارة النفقات في التحكم في تكاليف السفر؟

كيف تساعد برامج إدارة النفقات في التحكم في تكاليف السفر؟

كيف تساعد برامج إدارة النفقات في التحكم في تكاليف السفر؟

كيف تساعد برامج إدارة النفقات في التحكم في تكاليف السفر؟


يساعد هذا المنتج في إدارة جميع التكاليف التمثيلية ، على سبيل المثال ، أخذ عشاء الشركات لأخذ أحد العملاء لتناول العشاء ، أو القيام برحلة صباحية مبكرة للعمل. مع وجود عدد لا يحصى من المنظمات التي لديها عمال يسافرون يومًا بعد يوم ، هناك إهدار كافٍ في الحركة دون إضافة المزيد إلى الاهتمام الأساسي من خلال إهدار تكلفة مجلس الإدارة. في حالة ما إذا كنت تحترق من خلال نقودك أثناء التنقل تكلف برمجة المديرين التنفيذيين ، فسوف يساعدك ذلك في التعامل مع سفر مؤسستك وتقليل النفقات. تحتوي حسابات السفر التجاري على مثل هذه التصنيفات التي لا حصر لها لتصفح ، على سبيل المثال ، تقارير التكلفة للعمال الفرديين ، وتقارير التكلفة للمؤسسة بأكملها ، أو مرة أخرى في حالة احتياجك إلى متابعة تكاليف السفر الفردية لأغراض الشحن. تساعدك تقارير التكلفة في الإشراف على استخدامات سفر الممثلين والمسافات المقطوعة وعرضها.

عند استخدام تكلفة برمجة المديرين التنفيذيين للمشاريع الخاصة ، فأنت بحاجة إلى التأكد من حصولك على جميع البيانات الموجودة داخل سيطرتك. يجب أن تتضمن تقارير التكلفة كل شيء من تاريخ شراء الشيء ، إلى من طلب ذلك ، وما هو الشيء ، والتقدير المحدد بالدولار وتاريخ إرساله. هذا يجعل الأمر أسهل بالنسبة لك لمعرفة مصدر أي تكاليف زائدة. سيسمح لك اتباع هذه الأشياء بسحب أو تقليل الإنفاق غير الفعال بسرعة لضمان أنك تضع رأس مال مؤسستك نحو ما هو أساسي.

 

تستخدم متاجر الأعمال القائمة على الويب بانتظام تكلفة السحابة المستندة إلى تكلفة برمجة المديرين التنفيذيين لتحسين الارتباط. تعالج الإدارة القائمة على السحابة الكثير من المشكلات التي تصاحب استخدام الشيكات الورقية. من خلال الأعمال التجارية القائمة على الويب ، يمكن للشركات طباعة الإيصالات الخاصة بها عندما تحصل على موافقة من العميل. بدلاً من الذهاب إلى الموظف القريب منك لإجراء شيك ، يعتني العميل بطلب إلكتروني على موقعك ويرسله إليك عبر ممر أقساط. عند إعداد الطلب ، تقوم بطباعة الإيصال وإلحاقه بإيصال وإرساله إلى العميل. أنت لا تحتاج لطباعة الشيك مرة أخرى.

يمكن للشركات الخاصة أن تربح بشكل غير عادي من تكلفة برمجة المديرين التنفيذيين أيضًا. يمكن الحصول على ترتيبات مؤسستك من خلال جمعية آمنة بعيدة ، مما يسمح لك بالتعرف بسرعة على أي معلومات غير صحيحة أو مجزأة أو قديمة. ستتمكن بعد ذلك من اتخاذ خطوة لمعالجتها ، مما سيقلل من وقت العامل غير المجدي الذي كان سيقضيه في البحث عن المعلومات المفقودة. يمكن أيضًا التحقق من نهج التكلفة بعيدًا عن مكتبك أو منزلك ، إذا قررت استخدام مساعدة قائمة على الويب.

هناك نوع آخر من تكلفة برمجة المديرين التنفيذيين يسمى سداد التكلفة على اللوحة. من خلال سداد التكاليف للمديرين التنفيذيين ، يمكنك أن تقرر بدقة مقدار ما هو مؤهل لممثليك لضمانه بموجب استراتيجية مؤسستك وبعد ذلك تقرر المبلغ الذي تحتاجه لتسديد رواتب العاملين لديك مقابل أي حالة يقومون بها. هذه طريقة رائعة لضمان عدم تبديد الأموال على مبالغ باهظة للقضايا أو القضايا غير المعقولة التي يقدمها الممثلون. يضمن الممثلون الذين يحصلون على بيانات السداد المفصلة من إستراتيجية سداد التكاليف بانتظام أقل مما قد يكون لديهم شيء آخر. إذا كان لديك ترتيب محدد ، فسوف تتعقب أيضًا أن عددًا أقل من العمال سيقرون بالإجازة دون اكتشاف المبلغ الذي سيحصلون عليه في إطار نهجك.

في بعض الأحيان ، قد تتطلب المؤسسات تكلفة يجيب عليها المديرون التنفيذيون لمساعدتهم في الإشراف على تكاليف السفر. في الوقت الذي يذهب فيه العامل إلى خارج المنظمة لأغراض العمل ، يمكن أن تكون هناك تقارير تكلفة مستقلة لحركة الممثل الخاص وسفر العمل. على سبيل المثال ، إذا استخدم عامل سيارته الخاصة في السفر بغرض العمل ، ومع ذلك قام بسداد تلك التكلفة في العمل ، فقد يظهر الأمر كما لو أن الممثل يسدد صراحة الحركة ، في حين أن منظمته تدفع بالفعل مقابل تلك الحركة. يمكن أن تساعدك تكلفة ترتيب مجلس الإدارة في التعامل مع هذه الأنواع من نفقات الحركة بطريقة تضمن أن مؤسستك تدفع فقط مقابل ما تستحقه. يمكنك تصميم استراتيجيتك بهدف أنها تدفع فقط مقابل التكلفة الحقيقية ، وتقتل أي نفقات "بالأميال" وتعطي تفصيلاً سطراً بسطر حتى تتمكن من معرفة حالة العامل المؤهلة وأيها غير مؤهل. يمكن أن يساعد ذلك في ضمان حصولك على الأموال النقدية الخاصة بمؤسستك بشكل مثير للإعجاب عندما يتم تضمين السفر     


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-