أخر الاخبار

إقناع الناس بأن علامتك التجارية هي الخيار الأفضل

إقناع الناس بأن علامتك التجارية هي الخيار الأفضل
إقناع الناس بأن علامتك التجارية هي الخيار الأفضل

إقناع الناس بأن علامتك التجارية هي الخيار الأفضل

 

بغض النظر عما إذا كنت تمتلك عملك أو تعمل لحساب شخص آخر ، فإن الاحتمالات كبيرة أنه يجب عليك المشاركة في عرض هذا العمل حتى تكون فعالاً وتحمل هذا العمل إلى مستوى أعلى (في المستقبل القريب) . للقيام بذلك ، عليك أن تجعل الآخرين يشعرون بأن صورتك ومساهماتك هي أفضل القرارات بالنسبة لهم وأنك الشخص الذي يمكنه معالجة مخاوفهم.

 

القدرة على إقناع الآخرين بأنهم بحاجة إليك وأنت فقط

 

فيما يتعلق بالترويج لعملك ، هناك شيء واحد مؤكد هو أنك لا تحتاج فقط إلى جعل الآخرين يفهمون ما تقدمه ، ولكن عليك أيضًا إقناعهم بأن ما تقدمه هو شيء سيكون من الغباء محاولة القيام به. العيش بدون. كيف ستحقق ذلك من خلال الإعلان عن صورتك وعملك بطريقة مذهلة وديناميكية ومقنعة بشكل مذهل.

يُفترض أنه محمي لقبول أن تقابل أفرادًا عن قرب وشخصي بالإضافة إلى تقديم مواد ترويجية بالطريقة التقليدية (تقوم بالإعلان بعدة طرق مختلفة) تمامًا مثل استخدام العرض الداخلي باعتباره الجانب الآخر من عملتك الإعلانية. في حالة رغبتك في النجاح ، ستنتقل نحو عملائك الوشيكين والحاليين من قطعتي الأرض للحصول على أفضل النتائج التي يمكنك إعدادها.

حاول ألا تتردد في طلب ما تحتاجه

 

طوال الحياة اليومية (وهذا ينطبق على الأعمال التجارية والقضايا الفردية) ، بافتراض أنك بحاجة إلى شيء ما ، فأنت على الأرجح بحاجة إلى طلبه. هذه فكرة مباشرة للغاية ولكنها ليست صعبة التنفيذ (أو ، على أي حال ، التقدم بشكل جيد). فيما يتعلق بمواد العرض التي قررت مشاركتها على الويب ، سوف تطلب ما تحتاجه كثيرًا كمصدر للإلهام (CTA). يمكنك أن تكون مبتكرًا مع CTA الخاص بك ويجب عليك تعديل CTAs الخاصة بك للتنسيق مع المواد الإعلانية المحددة التي تشاركها.

ربما تكون أفضل أنواع المحتوى التي يمكن مشاركتها هي المدونة. يجب ألا تحاول مدونتك (وهذه هي فكرة المواقع الإلكترونية) أبدًا بيع أي شيء لأي شخص. يجب أن يكون مفيدًا ومفيدًا ومنشطًا ومقنعًا وساحرًا ، ولكن يجب ألا يكون مميزًا أبدًا. إنها فكرة مباشرة يصعب تحقيقها في كثير من الأحيان.

الشيء الوحيد المهم (وهذا صالح لجميع المواد) هو أنه يجب عليك إعادة سرد قصة باستمرار. ستكون قصتك مميزة مع كل جزء من المحتوى تقوم بتأليفه ، لكن يجب أن تروي قصة مقنعة ويجب أن تكشفها جيدًا. كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، أنت تحاول الارتباط بأفراد مجموعة الاهتمامات المقصودة لديك وأفضل طريقة للقيام بذلك هي التفاعل معهم على مستوى بشري / عاطفي. لن يشتري أحد أي شيء منك (في أي وقت) في حالة عدم التفاعل معهم بصدق والحصول على ثقتهم. إنهم بحاجة إلى تقييم مصداقيتك ويجب إقناعهم بأنك القرار الأكثر مثالية بالنسبة لهم.

اثبت على نفسك باستمرار

على الرغم من أن هذا قد يبدو ساحقًا ، فإن إثبات نفسك هو جزء مميز من عمل مثمر. لا يكفي أن تثبت مرة واحدة أنك القرار الأكثر مثالية للفرد الآخر. أنت بحاجة إلى إثبات ذلك بنفسك باستمرار والعمل مع الفرد الآخر لمنحه بفعالية ما يحتاجه ويحتاجه. والطريقة التي يمكنك من خلالها تحقيق ذلك هي أن تعرض باستمرار على الفرد التالي كيف يمكنك مساعدته.

بصفتك رائد أعمال ، سوف تتقدم باستمرار وأفضل نهج لجعل علاقتك مع الفرد الآخر أكثر قوة بشكل متزايد هو إظهار كيفية تطور المعلومات والمهارات الخاصة بك على المدى الطويل. كلما زادت معرفتك ، زاد ربح الفرد الآخر من هذه المعلومات. إنها معادلة مباشرة.

علاقة العمل لها ميزات عديدة

تعتبر الروابط التي تعمل على المدى الطويل أساسية لازدهارك. يجب أن يستمر إنشاء هذه الروابط. إذا لم تقم بتلفيق المؤسسة بشكل مناسب ، فلن تدوم بقية العلاقة على المدى الطويل. من المهم أن تتأكد من وضع متطلبات واحتياجات الفرد الآخر قبل متطلباتك واحتياجاتك. في حال تمكنت من القيام بذلك ، ستجد أنه سيتم تلبية الكثير من احتياجاتك أيضًا.

ما تحتاج إلى تصنيعه هو علاقة تعاني ، ومفيدة معًا ، وتستمر في التطور كثيرًا. إذا كنت تتذكر أن الشخص الآخر هو شخص لديه مشاعر وأنك حساس لتلك المشاعر ، فسوف تسود في بناء علاقة قوية ، بل ومذهلة. من الناحية المثالية ، سيكون لديك عدد قليل من هذه الجمعيات مع الآخرين.

نهاية 

 

 إذا جمعت علاقة قوية ومهمة مع الآخرين ، فسيكونون سعداء باختيارك بدلاً من شخص آخر فيما يتعلق بصورتك. يعتمد عليك أن تبين لهم بالضبط المبلغ الذي يمكنك تحقيقه   

بالنسبة لهم. إذا كنت تعمل بشكل فعال لإظهار قدراتك ، فسوف تصبح مقيدة بما تقوله. قد تندهش من الطريقة التي سيصبح بها الأفراد مخلصين لصورتك في حال أظهرت لهم أنهم سوف يستفيدون من ترتيب غير عادي مما تعلن عنه. سيعمل مزيج أساليب العرض بشكل جيد بالنسبة لك ولعملك ولن يمر بعض الوقت بشكل مفرط قبل أن تبدأ في رؤية النتائج الإيجابية لمجمل جهودك المستمرة.           

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-