أخر الاخبار

هل تكافح في العمل؟ إليك ثلاث أفكار لمساعدتك على تحسين وضعك

هل تكافح في العمل؟ إليك ثلاث أفكار لمساعدتك على تحسين وضعك
هل تكافح في العمل؟ إليك ثلاث أفكار لمساعدتك على تحسين وضعك

هل تكافح في العمل؟ إليك ثلاث أفكار لمساعدتك على تحسين وضعك

 

العمل صفقة جادة ، إنه مكثف بالنسبة للغالبية العظمى. على الرغم من أهمية العمل ، فإن العديد من الأفراد مشغولون يائسون بالعمل. العمل أو كما يسمونه "الزحام الجانبي" هو إجابة أفضل على ما يبدو لا يمكن تحقيقها بشكل فعال لعدد كبير من الناس.

يمكنني التحقق من 200 سبب يجعل الفرح في العمل أمرًا مهمًا ، ولكن حتى إشعار آخر ، دعني أقدم لك ثلاثة أسباب فقط

السبب (الأول) أنك تقضي جزءًا كبيرًا من وقتك على الأرض في العمل. الغالبية العظمى منهمكة في العمل في مكان ما حوالي 10 ساعات كل أسبوع - بالنسبة للبعض ، قد يعني ذلك الاستيقاظ في الساعة 6 صباحًا ، والاستعداد للعمل ، والخروج من المنزل في الساعة 7 صباحًا ، والتوقف في ساعة الذروة قبل أن تعمل في الساعة 8 صباحًا.

وبالتالي ، في حال قضيت 8 ساعات في العمل أو 9 ساعات ، فمن المفترض أنك تستثمر المزيد من الطاقة مع شركائك أكثر مما تستثمره مع عائلتك. فكر ببساطة في كل شيء ، 8 ساعات باستمرار مع مديرك كل يوم من أيام الأسبوع يعني 40 ساعة في الأسبوع مع رئيسك وشركائك بدلاً من

السبب الثاني: العمل يحصل على المال ، من قال أن النقود ليست كبيرة؟ النقد أمر حيوي ... لا يمكننا العيش بدونه إلا بجهد كبير. نحن بحاجة إلى مواد لأنفسنا ، نحتاج إلى طعام ، نحتاج إلى غطاء ، نحتاج أو نحتاج حتى إلى مناسبة لائقة من وقت لآخر. مطلوب المزيد من النقود إذا كان لديك أطفال وأسرة للتعامل معهم. النقد كبير لدرجة أن النقص فيه يمكن أن يسبب ضجة لرضانا وازدهارنا. أنا لا أقول أنه يجب علينا تبجيل النقود ولكني أقول إنها مهمة

السبب (III) العمل مهم لفرحك ، في حالة انشغالك بالعمل ولديك مشاكل عمل مستمرة ، فمن السهل أن تتسلل هذه المشكلات إلى مناطق مختلفة في وجودك اليومي ، بما في ذلك علاقتك مع عائلتك أو زوجتك أو زوجتك. وكل الأشياء الأخرى.

وهكذا فإن العمل ليس مزاحًا !!

يظهر الاستكشاف أنه مهما كان العمل مهمًا ، فإن عددًا كبيرًا من الناس مضطربين في الطحن بعيدًا. كما أشارت Forbes ، فإن 70٪ من الأفراد في بيئة العمل مفصولون.

لماذا يشعر الأفراد بالضيق في بعض الأحيان في العمل؟ كقاعدة عامة ، هناك ثلاث قضايا عمل عادية تواجهها الغالبية العظمى ، ربما تواجه أحدها ، ربما (أنا) لا تهتم بالعمل (II) لا تهتم بالرئيس أو الأفراد الذين أنت تعمل مع أو (III) لا تتطور أو لا يتم إدراكك بشكل كافٍ (تعويض غير كافٍ ، لا تقدم وما إلى ذلك)

لقد أخذت في حياتي من العمل وتدريب العديد من الأفراد على أن معظم قضايا العمل يمكن حلها ببساطة عن طريق إكمال ثلاثة أشياء بشكل صحيح. ثلاثة أشياء فقط.

(أنا) أن تكون صلبًا . 

سيظهر معظم الموظفين وهم يطحنون في الجزء الأول من اليوم ويواصلون ممارستهم اليومية ، ويصنعون بعض الشاي ، ويتناولون بعض الحبوب في الصباح ... يصنعون بعض الشاي في وقت لاحق ، وما إلى ذلك.        

قال عدد قليل جدًا من الموظفين في أي وقت شكراً لك على المهنة غير العادية التي قامت بها سيدة المطبخ. مهما كان الأمر ، في أي وقت انتهى به الأمر إلى الحصول على قسط من الراحة التي تشتد الحاجة إليها أو كانت في حالة توقف ، مما أدى إلى القضاء على الجميع تأوهًا من مدى الفوضى التي بدا عليها المطبخ ، لذا فإن العمل الذي كان يقوم به المساعد في المطبخ كان أمرًا حيويًا ولكن لم يراه أحد في أي وقت حتى هي لم يكن هناك. عدد الأفراد يشبه ذلك في حياتنا الذي نقلل من شأنه. عملك مهم ، ثق بي ببساطة أدرك ذلك بغض النظر عما إذا كنت تشعر بالتجاهل أم لا.

يعيش عدد قليل منا في أبنية ، ولدينا تحكم أمني في المداخل ، ويفتحون الباب كل يوم معنا ونحن نواصل أعمالنا ويضمنون أننا مطمئنون. قد لا نقول بشكل عام شكرًا لك على عملهم ، ولكن عندما لا يتم فتح المدخل ، تنزعج من الظروف.

أحاول أن أنصحك بأن عملك مهم ، وكل عمل مهم ، من منظف الأرضيات إلى الرئيس التنفيذي. لذا ، في كل ما تفعله ، تدرك أن عملك مهم على أساس أن هذا أمر أساسي بالنسبة لك بالنظر فيه مما سيسمح لك بأن تكون صلبًا بشأن الموقف الذي تواجهه ويمنحك قدرة أفضل على البقاء قويًا وإيجابيًا.

 

(الثاني) معرفة المزيد 

علاوة على ذلك ، تعرف على الأعمال التي تعمل بها. إنه يجلب النقد وما هو مهم للأعمال. هل ستكون قادرًا على تخيل عامل القصة في Pick N Pay الذي يدرك جميع أسماء أعضاء مجلس إدارة المنظمة ، ومدى الاستفادة التي حققتها المنظمة ، وعدد المتاجر التي لديها في جنوب إفريقيا. هل تعتقد أن هذا الشخص يمكن أن يبقى متخصصًا في القصة لفترة طويلة مع هذا القدر من المعلومات واليقظة؟ سأعيشك لمعالجة هذا الاستفسار.      

يساعدك التعرف على العمل الذي تشارك فيه في أن تصبح مهمًا وأن تصبح ذا قيمة في الأخلاق التي لا يمكنك تخيلها. قبل أن تعرف ذلك ، سوف تتحول إلى مورد مهم لجمعيتك وتتقدم بشكل أفضل في مؤسستك. المدهش في معرفة المزيد هو أنه بغض النظر عما إذا كنت لا تتطور داخل مؤسستك ، فإنك تخدع 

دسيسة في البحث عن عمل في مكان آخر في ضوء حقيقة أنك ستذهب إلى مقابلات متعلمة وعلى الدرجة الصحيحة من التفكير والثقة بالنفس.

إنه أمر بسيط عندما تكون في حالة ذهول من الطحن بعيدًا عن الانفصال عنك. ستكون المشكلة في ذلك أنه لا شيء يتغير بالنسبة لك من مكان عملك لأنك جالس في وضع الخمول. مهما كان ما تقوم به كمهمة ، ومهما كان العمل الذي ترتبط به ، فما عليك سوى التعرف عليه. تؤدي معرفة المزيد إلى إحداث تغيير لا يُصدق وهذا هو السبب في أن بعض المجموعات التي عملت في المنظمات الأمنية أو المطاعم بدأت منظماتها الخاصة تفعل الشيء نفسه. في اللحظة التي تدرك فيها أنه من العدم ، لا يمتلك المدير أي سيطرة غير منطقية عليك. أنت تتحسن في وضعك لتغيير الأشياء والعقل والتأثير على الأشياء.

(II) كن قدت

 

 إن معرفة المزيد لا يساعد في حالة عدم قدرتك على الصعود إلى المستوى المطلوب وإنجاز المزيد. ماذا أعني بإنجاز المزيد؟ أعني فهم متطلبات مديري الشؤون المالية من حولك ، والمسؤول ، ومؤسستك ، والعمل بشكل استباقي من أجل الوفاء بها. لا تقترب من جدولك اليومي فحسب ، بل حاول الحصول على تقدير رئيسك ومؤسستك. اطرح استفسارات على رئيسك ، ما هما الشيئان المهمان اللذان يمكنني مساعدتك في هذه اللحظة؟ ثم ، في هذه المرحلة ، لا تتردد في المساعدة في ذلك ، وبعد ذلك ، في هذه المرحلة ، اسأل بعد أن تفعل كل ما هو مطلوب ، "هل هناك الكثير الذي يمكنني فعله للمساعدة؟" كونك إدارة أمر مهم وسيساعدك على أن تصبح مهمًا. سوف تتغلب على العديد من الآخرين في عملك. ستزداد قيمتك وسيظهر ذلك في دفتر الأستاذ الخاص بك.   

لا يقتصر دورك على القيادة فقط على العمل في عملك. في الوقت الذي تقوم فيه بتنفيذ التوجيه الثاني الذي قدمته على سبيل المثال ، تعرف على عملك ، يمكن أن يقودك القيادة إلى حيث لا تكون مجرد متخصص في المطاعم وتصبح مالك مقهى. يمكنك الوصول إلى حيث لا تكون عامل أمن ولكنك مالك مؤسسة أمنية.  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-