أخر الاخبار

لماذا لا يزال التعليم مهمًا في المبيعات المرتفعة

لماذا لا يزال التعليم مهمًا في المبيعات المرتفعة
لماذا لا يزال التعليم مهمًا في المبيعات المرتفعة

لماذا لا يزال التعليم مهمًا في المبيعات المرتفعة


الصفقات المستخدمة هي طريقة ، وليست الإغلاق أمام تدريسك لإمكانياتك ما زالت هي الهدف الأساسي. وكلما زاد تعليمهم ، أصبح بإمكانهم اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً. بينما تبيع العاطفة ، فإنها ستمزقك في النهاية. على أي حال ، يمكن أن تكون القصص الواضحة مفيدة جدًا وجذابة أيضًا. عندما تفكر في أفضل مسار لك ، تذكر أن عروضك الاختيارية تتطلب مواد خاصة بها. يمكن ويجب أن يتكامل كتابك الإلكتروني مع فرصتك الأساسية عاجلاً أم آجلاً. هذا لا يعني أن كل صفحة يجب أن تناقشها. مثل مقطع فيلم قصير ، قد يشير إلى المخطط الرئيسي ويحفز عليه.

الحفاظ على أسس الصفقات المستخدمة

لا يجب أن تكون المواد التعليمية مرهقة. يمكنك الاستمتاع ببعض الأشياء ، ولكن عليك أن تظل ثابتًا على المدى الطويل. إن مشاهدة تطور صفقاتك المستخدمة أمر غير عادي ، ولكن لا تغفل عن هدفك الأساسي بنفس الرمز المميز. قم بقياس حركة المرور والزيارات عبر الإنترنت والعروض للحصول على صورة للعبة القصيرة. يعد الاختبار الأسبوعي الخاص بك أمرًا مهمًا بالنسبة لك للمساعدة في إنشاء محتوى مفيد وذو صلة بمتطلبات احتمالية.

 

إذا كنت تركز كثيرًا على الصفقات المستخدمة ، فستفشل في التركيز على احتياجاتك المحتملة. كل شيء يتطور حول متطلبات إمكانياتك. إذا كنت تدير عينيك داخليًا ، فستفقد العمل. في الواقع ، حتى عروضك الفريدة لن تكون ذات قيمة تذكر. من الطبيعي إلقاء محاضرات على المعلنين الجدد لإنجاز عملهم على إمكاناتهم المثلى. الزاوية الأخرى هي إعداد خطة إعلانية. سيساعدك هذا على البقاء على الأرض والتركيز عليها. حقًا في ذلك الوقت يمكنك إجراء اتصالات مهمة.

 

التغيير والتبديل في تقدم الصفقات المستخدمة للحصول على أقصى قدر من الاعتبار

 

سوف تتطلب الصفقات المستخدمة بعض المراجعة بين الحين والآخر. هذا بسبب نمط وجود المادة. تتغير المعلومات بعد مرور بعض الوقت. هذا يعني أن مساهمتك يجب أن تتغير أو يتم تحديثها أو استبدالها. يمكن أن تظل بعض المساهمات خضراء لفترة طويلة ، في حين أن البعض الآخر يركل الدلو بسرعة كبيرة. لذا كن حذرا مع عروضك. ابحث عن التغييرات في مجال عملك ومع الأقران أيضًا. في حالات معينة ، يقوم عدد قليل من المعلنين بتشغيل أكثر من كل عرض بدوره. في حال كنت سعيدًا بالقيام بذلك ، اسحب كل المحطات. سيؤدي ذلك إلى توسيع فرصك في الحصول على صفقات وتطوير ما بعد. التقدم الاجتماعي مهم خاصة مع تجاوز المساعي. يحدث التعافي عندما تقدم موقعًا اجتماعيًا على آخر. اجعل كل تقدم إعلامي على الإنترنت مميزًا للمساعدة في رؤيته

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-