أخر الاخبار

أهمية الاستثمار في التدريب على المبيعات في صناعة الخدمات

أهمية الاستثمار في التدريب على المبيعات في صناعة الخدمات

أهمية الاستثمار في التدريب على المبيعات في صناعة الخدمات

أهمية الاستثمار في التدريب على المبيعات في صناعة الخدمات


يعد وضع الموارد في إعداد الصفقات أمرًا أساسيًا في حال كنت ستقدر الإنجاز كعمل تجاري. في الولايات المتحدة ، يتم وضع المليارات من الموارد في صفقات يتم إعدادها سنويًا. هناك في الغالب قناعة راسخة بأن أي شخص يمكنه البيع وبالتالي لا يوجد أي اهتمام عمليًا بصفقات يتم إعدادها في بعض الجمعيات. هناك حاجة لتغيير المنظور وتغيير العقلية تجاه الاستعداد للصفقات على أساس أن هذا هو الشيء الذي يكتسب الدخل. بغض النظر عما إذا كان صانعًا لمنتجات كبيرة أو موردًا للمساعدة غير المادية ، يجب تسجيل الصفقات المناسبة للعمل التجاري لمواصلة العمل. وهذا يعني أنه من غير المقبول الاستفادة من مندوبي المبيعات والسماح لهم "بالمتابعة في الأمر" مع فهم أنهم يعرفون ما يفعلونه. يجب أن نحقق في بعض الأسباب التي تجعل وضع الموارد في صفقات يتم التحضير لها بتركيز فريد على أعمال المساعدة. نظرًا لأننا نركز حول أعمال المساعدة ، نحتاج إلى توسيع معانينا لمندوب المبيعات لدمج أي شخص وكل فرد متصل بالمؤسسة بعملائها. يتفاعلون مع العميل ويعني ما يتعاملون معه مع العميل بشكل لا يصدق لاختيار العميل للشراء.
 
1. يضمن الباعة المحضرون إنجاز الصفقات والكرم وولاء المستهلك لأنهم يتعاملون بشكل أفضل مع العملاء ، ويتقنون المنظمة وبنودها ، وهم أكيدون ومعقولون. هذه الأصالة تجعل الأمر بسيطًا للعميل خاصة بالنسبة للعناصر غير المادية التي لا يمكنك الاتصال بها أو الشعور بها أو شمها أو ما شابه ذلك. يحصل عليك الأفراد قبل شراء العنصر.
 
2. مناخ الأعمال خطير للغاية. إنه "قاسٍ" هناك وفي بعض الأحيان يكون هناك فصل ضئيل فيما يتعلق بالعناصر المعروضة ، مثل الإدارات النقدية والود. بهذه الطريقة ، يمكن أن تكون قوة الصفقات الممتازة منبعًا للانفصال واليد العليا.
 
3. هناك العديد من القدرات المطلوبة في أحدث ظروف البيع اليومية وهناك حاجة لإعداد موظفيك على أساس مستمر ، على سبيل المثال مع القدرات الارتباطية وقدرات ابتكار البيانات والتفكير النقدي والبصيرة العاطفية وقدرات المنظمة لتقديم بعض أمثلة. لا يمكنك قبول استعداد مجموعتك دون وضع الموارد فيها.
 
4. يكون مندوبو المبيعات أكثر استعدادًا لتغيير وجهة نظرهم تجاه ثقافة المؤسسة وتقدير العلامة التجارية والمغامرة بالصورة المعدلة وفقًا لما تعتمد عليه صورتك. أتذكر عندما كنت أعمل في مؤسسة إرسال معينة كانت رئيسًا للسوق في تلك المرحلة. كان لدينا شعور بالفخر والثقة في عناصر المنظمة المتأصلة في الجميع من الرسول ، والبائع إلى المدير. لقد كان نتيجة لتحضير متسق. 
 
5. يمكن لمندوبي المبيعات المستعدين بناء الثقة والمصداقية مع العملاء بشكل أكبر دون أي مشكلة. يُنظر إلى العناصر الجوهرية إلى حد كبير على أنها أسهل في البيع حيث يمكنك عرض العناصر والمزايا وأنت على استعداد "لمشاركة الوقت". يعرف العميل بالضبط ما يشبه العنصر قبل الشراء ومن الأسهل التفكير فيه. ما يجعل المساعدة أكثر اختبارًا للبيع هو الطريقة التي تكون بها غير مادية ، وبالتالي تصبح الثقة والصلاحية أمرًا حيويًا. معظم برامج إعداد الصفقات تدير هذا الموضوع.
 
6. سيتحسن عدد كبير من الناس إذا عرفوا بشكل أفضل. لا أقبل أن يشرع أي شخص في الاستيقاظ في الجزء الأول من اليوم ليحاول أن يكون غير فعال. يقول جون ماكسويل ، "قام الرواد العظماء بإعداد أتباعهم لتحقيق النجاح في حين أن الرواد السيئين قاموا بإعدادهم ليكونوا فاشلين. يعد التحضير المتعمد أمرًا مهمًا في ضوء حقيقة أنه ليس كل شخص لديه سيرة ذاتية رائعة سوف يؤدي في العمل. الشركة لديها صفقات تركز ومن ثم فإن التحضير يعطي جهازًا واحدًا لتحقيق نتائج عظيمة في اللانهاية.
 
7. تعتمد أعمال المساعدة بشكل مكثف على صورة العلامة التجارية وما يميزها. ضمان أن جميع العملاء الذين يواجهون الموظفين يعرضون الصورة الصحيحة. لقد عملت في مؤسسة إرسال حيث طالب مشرف الأعمال الذي كان لديه أساس متين في الأعمال الودية أنه في أي وقت ، يتم عقد تجمعات الصفقات أو بعض الصفقات الأخرى المخططة لإعداد استوديوهات أو فصول ، ومتخصصي رعاية العملاء وموظفي المهام والمثير للدهشة أن منظم الائتمان الذي الإشراف على حسابات العملاء المشاركة. النتائج مثلت نفسها
 
8. ربما كان أكبر اختبار واجهته عندما كنت في فترات البيع الطويلة الأولى هو التغلب على الاحتجاجات. يتم تزويد العملاء في هذه الأيام بشكل أفضل ببيانات حول العناصر بما في ذلك العناصر التي تبيعها. قم بإعداد وإعداد موظفيك ليكونوا في الطليعة لقهر الاحتجاجات بقدرات وإبرام المزيد من الصفقات.
 
9. بالنسبة للوافدين الجدد ، فإن التحضير يجعل التغيير إلى الوظيفة الجديدة ، وامتصاص معلومات العنصر والوصول مباشرة إلى العمل أكثر سلاسة.
  
 10. واحدة من القضايا الهامة التي تساعد - تحتاج مؤسسات النقل إلى التركيز على منح العميل لقاءً مقبولاً ، والاهتمام باحتجاجات العملاء
 
وكذلك التعامل مع طلبات العملاء المزعجة ، واتخاذ خطوة علاجية عندما تسوء الأمور. يتم تحديدك بناءً على البصيرة التي تقوم بها حول العنصر الخاص بك وعلى علامة الاستخدام ، حيث يكون العميل إما مفتونًا أو محبطًا. يجب إرسال قدر كبير من الوقت والطاقة والأصول لضمان فوزك باستمرار في إرضاء عملائك.
 
مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، أقبل أن التحضير يجب أن يكون على فرضية مستمرة بعد التجنيد الذي يحدث عندما ينضم المرء إلى المنظمة. أقترح أن يتم الإعداد من شهر لآخر إذا كان ذلك ممكنًا. بغض النظر عما إذا كان استوديوًا أو تجمعًا أو أمسية جمعة في المنزل ، ابدأ بالتحضير. على الرغم من أن الابتكار جعل من الممكن تصور الربح من خلال الكثير من الدورات التدريبية عبر الإنترنت والتسجيلات البديهية والأوراق البيضاء والكتب الإلكترونية ، إلا أنه لا يمكن استبدال الاستوديو ذي الطراز القديم. إنها فرصة لبناء المجموعة ، والاحتفاظ بالزملاء والابتعاد عن مكان العمل وهو أمر مفيد للمجموعة. تعزيز خطة الإنفاق الجدول الزمني الإعداد. أقترح بقوة أن تضع الموارد في صفقات تستعد لمجموعتك.
 
فيتزجيرالد موجورو هو كاتب كتاب Winning Ways-Precept Upon Precept وعناوين أخرى ، وهو متخصص في إعداد الأعمال ، وموزع عبر الإنترنت ، ومعلن متمرس. بصفته متخصصًا في الأعمال ، فقد ساعد في التأثير على الشركات ورؤى الأعمال والجمعيات من خلال تقديم المشورة والمساعدة في الإجراءات والتحضير. تشمل صفاته الصفقات ، والإعلان ، وبناء العلامة التجارية ، ونظام الأعمال ، والمديرين التنفيذيين ، وإعداد الرواد للملاءمة الفردية والجماعية.              
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-