أخر الاخبار

دليل لمقابلات الفيديو - نصائح للنجاح

دليل لمقابلات الفيديو - نصائح للنجاح
دليل لمقابلات الفيديو - نصائح للنجاح

دليل لمقابلات الفيديو - نصائح للنجاح

 

ما هي مقابلة الفيديو؟ 

 

اجتماع الفيديو هو عملية قيادة لقاء عمل على الويب من خلال برمجة مراسلات الفيديو ، مثل Skype أو Facetime. من أجل تلبية الاتجاه الفردي ، يمنح العمل المنافسين تقدمًا في الاستفسارات وتقوم بتسجيل فيديو الاجتماع وإرساله للتدقيق لاحقًا. في نوع مكالمة الفيديو ، يمكنك الرد على الفيديو في الاعتبار عندما يتصل السائل بالتحدث مع الفرد عبر الفيديو. المناقشة تدريجيًا ، وليست طبيعية للتحدث مع الاتجاه الواحد ؛ يمكنك رؤيتهم ويمكنهم رؤيتك.

يتحول اجتماع الفيديو إلى موضة حديثة بين الشركات في التطوير والتصميم والمشاريع الطبيعية. إنها فعالة للغاية من حيث التكلفة والوقت ، ويمكن استخدامها في أي مكان على هذا الكوكب. يمكن للشركات أن تتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته ، دون كل حركات الفحص ومضايقاته. يمكن أن يكون التحدث بهذه الطريقة مختلفًا تمامًا عن التجمعات المباشرة المستخدمة في التطوير والتصميم والمشاريع الطبيعية سابقًا. ربما بدلاً من التحدث مع شخص ما وجهاً لوجه ، سوف تتحدث مع شخص ما عبر شاشة الكمبيوتر. قد يبدو الأمر غير طبيعي إلى حد ما عند التحدث مع وجه على شاشة الكمبيوتر ، ولكن معرفة كيف يمكنك إعداد نفسك يمكن أن يكون مساعدة كبيرة.

ستوضح هذه المدونة إيجابيات وسلبيات اجتماع الفيديو ، تمامًا مثل كل ما تحتاج إلى معرفته لاجتياز اجتماع الفيديو التالي في التطوير أو التصميم أو الصناعة الطبيعية ، مع التقدم.  

 

إيجابيات إجراء المقابلات عبر الفيديو: 

 

 تكلفة استثنائية ووقت إنتاجي لكبار المديرين والقادمين

 يمكن مقابلة مقدم الطلب في أي مكان على هذا الكوكب ، وإغلاق الفتحة التي أحدثتها المنطقة الطبوغرافية.

 طريقة غير عادية لفحص الوافدين قبل الحضور للاجتماع

 يمكن تسجيل الاجتماع لإجراء مسح إضافي

 

 سلبيات إجراء المقابلات عبر الفيديو: 

 

يجب أن تقترب من الويب لتكون مقدم طلب

 يمكن أن تحدث مشكلات في الشبكة ، ويمكن أن تكون محرجة للغاية ومزعجة

 يمكن أن يكون التحدث عبر جهاز الكمبيوتر غير طبيعي ويزيد من الأعصاب

 يشعر عدد قليل من المجموعات أنهم لا يجتمعون كثيرًا عبر الفيديو لأنهم يواجهون وجهًا لوجه 

 1. تأكد من أن منتج جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقطعة الفم ، وكاميرا الويب تعمل بشكل سليم قبل الاجتماع.

 استقر على قرار اختبار لأحد المرافقين أو الأقارب قبل ساعة من الاجتماع أو قبل الاجتماع وتأقلم مع مكالمات الفيديو. تأكد من منح نفسك فرصة كافية لإصلاح أي مشكلات قد تظهر. تحقق من ارتباط الويب الخاص بك مع محاولة الابتعاد عن أي مشاكل في الشبكة أثناء المكالمة. 

2. قم بإعداد العناصر البيئية الخاصة بك

 لن تراك الشركات فقط ، ولكن العوامل البيئية الخاصة بك. تأكد من أن المنطقة التي تقف خلفك مثالية ونظيفة ولا تؤدي إلى تشتيت الانتباه. توجه إلى مكان هادئ وحاول أن تهدأ جرس هاتفك. تأكد من أن الإضاءة مقبولة ويمكن للسائل أن يراك بشكل لا لبس فيه. 

3. اللباس لطيف 

 على الرغم من حقيقة أنك لن ترى السائل وجهًا لوجه ، ارتدي ملابس لطيفة في الواقع ، كما لو كنت ذاهبًا إلى اجتماع الموظف المحتمل وجهاً لوجه. يمكن أن يكون التطوير والتصميم والمؤسسات الطبيعية سوقًا احتلالًا قاسيًا للغاية ، يجب التعامل مع الاجتماع بشكل استثنائي بطريقة جادة ، على الرغم من حقيقة أنه ليس ما تستخدمه. 

4. تعرف على نفسك مع الشركة

 تعرف على ما تفعله المنظمة ، والدافع الكبير لهم ، وما الذي يبحثون عنه في العامل. ستتميز عنك كمتحدث إذا كنت قد طلبت بعض الاستثمار لتتعرف أكثر على المنظمة وتضمن أنك الممثل الذي يبحثون عنه. 

هذا يعادل التأخير أو فقدان فحص الموظف الجديد شخصيًا.

 نظرًا لأن الويب يتغلب على أي مشكلات بين البلدان ، يتحول اجتماع الفيديو إلى ممارسة نموذجية إلى حد كبير في التطوير والتصميم والمشاريع الطبيعية. متابعة المناصب في جميع أنحاء العالم أمر ممكن حاليًا من خلال مكالمات الفيديو. إنه يقضي على متطلبات الحركة ويوفر الوقت للاعبين. لها جوانبها الإيجابية والسلبية ، ولكنها بشكل عام خيار مفيد للغاية ويمكن الاعتماد عليه للتطوير والتصميم والخبراء الإيكولوجيين.  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-