أخر الاخبار

5 نصائح لتحسين الأداء في فرق المبيعات الصغيرة

5 نصائح لتحسين الأداء في فرق المبيعات الصغيرة

5 نصائح لتحسين الأداء في فرق المبيعات الصغيرة

5 نصائح لتحسين الأداء في فرق المبيعات الصغيرة


خلال فترات مشاركتي الطويلة في الصفقات كثيرًا مع المديرين التنفيذيين ، لاحظت العديد من مجموعات التواصل الصغيرة والمتوسطة المقدرة. بشكل منتظم ، فإنهم يكافحون من أجل الأداء عند الحد وتحقيق أهدافهم ، وغالبًا ما تكون مشكلة مجلس الإدارة مسألة عمل. هذا مرارًا وتكرارًا على أساس أن الرئيس التنفيذي أو رائد الأعمال هو قائد المشروع المقبول وهو يرتدي العديد من القبعات. غالبًا ما يكونون صاخبين للغاية في الحفاظ على أعمالهم أو ينتشرون بشكل مفرط. هنا وهناك هم المتخصصون المتخصصون في مجالهم ويتم استخدام مهارتهم ووقتهم لمواصلة تطوير العناصر أو الأطر أو الإدارات. يحدث ذلك أحيانًا على أساس أن مندوب مبيعات ذو أداء عالٍ قد تقدم إلى شركة ، حيث يعمل المديرون التنفيذيون وتضامنهم يكمن في الكاريزما ونقل الدخل إلى الشركة من خلال ومن منظور واسع بدلاً من ذلك. فيما يلي خمسة أشياء يمكنك القيام بها لتطوير المزيد من الصفقات للمديرين التنفيذيين في مؤسستك الآن.

1. الترتيب

هناك العديد من التطورات الجديدة التي تجعل التعاون مع الاحتمالات أسهل. من بينها أطر عمل CRM ، وأجهزة ذات جهد منسق ، والسحابة ، والمتصلين ، ومتابعة البريد الإلكتروني ، وأطر عمل بيانات العميل المحتمل. يتم إعادة تصميم الأطر الحالية باستمرار بأحدث القدرات. تهدف جميعها إلى الوصول بشكل أكثر إنتاجية وفعالية إلى المزيد من المشترين ، وتشتيت البيانات ، وتسخينهم والمساعدة في عقد الصفقات. تسمح مراحل الوسائط المستندة إلى الويب للشركة بتوسيع نطاقها بشكل متواضع وتجعل عملك أكثر وضوحًا لفهارس الويب مثل Google.com. فائدة: تقييم التطورات الجديدة باستمرار للتأكد من مواكبة كل حالة على حدة وتحديثها.

 

2. التحضير

 

إعداد الباعة يفي بثلاث احتياجات. الأول هو أنه يمنحهم فرصة لشحذ قدراتهم وتنشيطها. والثاني هو أنه ينصحهم بأن المعرض مهم وأن الافتراضات بالنسبة لهم يؤدون بشكل مثير للإعجاب عالية. والثالث هو أنه يظهر القدرة على وضع الموارد فيها وأنها مهمة للترتيب المطول للجمعية. فائدة: تأكد من أنك تعرض التحضير لمندوبي المبيعات باستمرار (الأحقاد الحادة أفضل مقارنةً بالأخرى الباهتة).

 

3. جيل الرصاص

 

تحتاج جميع المنظمات إلى صفقات وعمومًا تعتمد المنظمات الصغيرة والمتوسطة المقاسة على النظرة العالمية للانفجار / الجوع. عندما يكونون مشغولين ، فإن الشيء الرئيسي الذي يتم دفعه جانبًا هو التنقيب عن أعمال جديدة. حتى يعود رجال الأعمال. ثم ، في تلك المرحلة ، هناك زوبعة من حركة الصفقات وسرعان ما تعود الأعمال إلى حيث ينبغي أن تكون. لبعض الوقت. لا تمتلك معظم الشركات الخاصة القدرة على نقل البيانات للتنقيب بشكل موثوق.

يجب تحديد السجلات بشكل عميق وتنشيطها بشكل روتيني. يجب استخدام الابتكار واتباع دورة مثبتة. يجب أن يدعم الابتكار التفاعل بدلاً من الابتعاد عنه. يجب على الإدارة العليا تنفيذ الاستفادة من الابتكار ومتابعة التفاعل. استخدم الوسائط عبر الإنترنت ونشر المحتوى إلى مدونة لزيادة انتشارك اقتصاديًا. أخيرًا ، لا يمكن لأي شخص أن يكون متخصصًا في كل شيء ، لذا ابحث عن الدعم من الخبراء عند الحاجة. فائدة: اجعل التنقيب جزءًا من روتين المؤسسة وثقافتها وجلب المتخصصين عند الحاجة!

 

4. التقدير

  تحصل على ما تقيسه هو المبدأ المألوف وهو في الغالب واضح. الاختبار هو أن الإدارة العليا تكافح بانتظام لتوضيح الأنشطة والتمارين والممارسات المحددة التي يحاولون دعمها وتحديدها. هنا نموذج وظيفي. ربما تقبل الإدارة العليا أن تقديم دورات مجانية عبر الإنترنت سيؤدي إلى توسيع الصفقات لأنها كانت تعمل بشكل مثير للإعجاب من قبل. لذا فإن الهدف هو تشغيل الكثير من دروس عبر الإنترنت. كيف يمكن الارتقاء بهذه الفصول عبر الإنترنت إلى الاحتمالات والعملاء؟ هل سيتم إرسال مجموعة من الرسائل ، تبدأ قبل نصف شهر من أول فصل دراسي عبر الإنترنت؟ بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، يجب شراء قائمة الاحتمالات بالبريد الإلكتروني وتكديسها وإرسال تحية مقنعة بالبريد الإلكتروني. هل سيتم استدعاء الاحتمالات وإخبارها عن الدورات التدريبية عبر الإنترنت؟ بعد ذلك ، ستكون أرقام الهواتف مهمة في هذه المرحلة ، ويجب إنشاء محتوى وتعيين فرد لاتخاذ القرارات. لمتابعة نتائج المكالمات ، تقرير حركة 

يجب أن يتم إجراؤها وتشغيلها باستمرار لاختبار المعلومات ، وللتأكد من أن القرارات يتم اتخاذها ولتحطيم ردود الفعل المحتملة. هل سيتم جمع التقرير حسب نوع الاحتمال (أو الصناعة أو الولاية أو المدينة أو المصدر)؟ بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، يجب التقاط هذه المعلومات أو استيرادها لكل عميل محتمل.

أخيرًا ، يجب أن تقيس التقارير إنجاز كل فصل على الإنترنت ، بحيث يمكن تصنيف النتائج. يعد عدد الأفراد المسجلين والذهاب إليهم أمرًا بالغ الأهمية للقياس الكمي ، تمامًا مثل ما حدث لاحتمال بمجرد انتهاء الفصل عبر الإنترنت لتحديد عائد الاستثمار. فائدة: قم بإنشاء تقارير تفيد بأن الأنشطة والتدريبات والممارسات التي تقود إنجاز الصفقات ، تديرها باستمرار وتشارك النتائج.  

 



        

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-