أخر الاخبار

أفضل 4 أفكار للمبيعات والتسويق لكسب المزيد من الأعمال

أفضل 4 أفكار للمبيعات والتسويق لكسب المزيد من الأعمال
أفضل 4 أفكار للمبيعات والتسويق لكسب المزيد من الأعمال

أفضل 4 أفكار للمبيعات والتسويق لكسب المزيد من الأعمال


1) توقع وعرض على المنظمات التي تعمل معها حتى الآن نحن بشكل عام لدينا رسوم ونؤلف شيكات لهؤلاء البائعين بشكل متسق. لماذا لا تتسبب في ملخص للعديد من المنظمات التي تربطك بها علاقة عمل متخصصة. تواصل معهم وقم بتنويرهم فيما يتعلق بمنظمتك / إنتاجك / إدارتك. لن يكون كل شخص عميلاً محتملاً ، ولكن يجب أن تكون قد أعدت قبولًا للمالك / القائد نظرًا لأنك تشارك الآن في علاقة شراء معهم.

2) كل محترف مبيعات هو تكنولوجيا معلومات (تكنولوجيا معلومات) وشركة اتصالات قبل كل شيء وكبير أعمال في المرتبة الثانية

يمكن أن يساعدك فهم واستخدام أحدث القنوات الإعلامية على الإنترنت ، على سبيل المثال ، Facebook و Twitter و YouTube و LinkedIn و Instagram في توسيع نطاق أعمالك التجارية واستكشافها. عزز انطباعًا وحضورًا محوسبًا على كل واحدة من هذه الوسائط مع مادة لا تصدق تتحدث وتردد صدى القيمة التي تقدمها مؤسستك / عنصرك / إدارتك. كن مبدعًا ومتنوعًا في منهجيتك. ضع في اعتبارك أن قناة Coco قالت كل ما يجب أن يقال ، "عليك أن تكون مختلفًا لتتذكر."

3) البيع للشركات العامة إذا كنت تمتلك الآن بعض الأسهم ، فلماذا لا تبيع وتسويق للمؤسسات التي تضع فيها الموارد الآن. انتقل إلى موقع المنظمة وابحث عن "مكان عمل علاقات المستثمرين". كل واحد يتم تداوله في مؤسسة السوق المفتوح لديه واحد. تواصل معهم ، قدم نفسك ولاحظ أنك تمتلك جزءًا من أسهم مؤسستهم. يميل إلى أن يكون عرضًا واحدًا فقط. عبّر عن أن لديك افتتانًا واضحًا بالازدهار النقدي للجمعية.

لاحظ جهة الاتصال الخاصة بك أنك قد استكشفت جزءًا من البيانات العامة والقصص الجديدة على موقعهم ، وقد يكون لدى المؤسسة التي تخاطبها خيار مساعدتهم في (مشكلات الإشعارات والصعوبات التي يمكن لمؤسستك / العنصر / إدارتك تسويتها أو مساعدة مع) هنا. تعزيز حافز الصفقات الرائعة (USVP) التي تخاطب "بؤر التوتر" الجمعيات. أشر إلى أنك قد تحتاج إلى بعض المساعدة في التعرف على الفرد (الأفراد) والقادة الرئيسيين لعنصرك / إدارتك في المؤسسة التي تعتمد على استكشافك. طلب المساعدة وطلبها بشكل فعال. كلاكما في نفس القارب!

 

عندما تتواصل مع الرئيس ، كن مستعدًا للتعبير عن حافز صفقاتك الجديدة. تذكر أنك حتى الآن تشارك المصالح العادية في إنجاز المهمة. إذا واجهت بعض المشاكل في التعامل مع الرؤساء المعينين ، "ابدأ من القمة". استكشاف اسم الرئيس التنفيذي والاتصال بالمساعد التنفيذي (EA). تتمتع EA بقوة وتأثير هائلين ، يرجى عدم الاستخفاف بها. عاملهم بنفس الاعتبار الذي تعامله مع الرئيس التنفيذي ، فقد يكونون مصدرًا ضخمًا. إذا كنت لا تمتلك حاليًا مخزونًا في مؤسسة عامة ، فابحث عن الأشخاص الذين لديهم متطلبات لعنصرك / إدارتك. قد يكون أسلوبًا ممتعًا ومبتكرًا ومفيدًا للغاية هو عدم استخدام "موقف مجموعة العمل".

4) الاستفادة من بنك الاحتياطي الفيدرالي في الانخراط الصعب للوصول إلى المديرين التنفيذيين من المستوى ج

يمكن أن تكلف Fed Ex Next أو 2/3 Day Envelop 20.00 دولارًا فقط. هذه تكلفة ضئيلة للدخول إلى قائد من المستوى C كلما تم القيام به بشكل صحيح. هذا إجراء تنقيب مبتكر آخر للتفاعل مع القادة المشغولين المتعطشين للوقت. يعتمد معظم البائعين على استخدام القنوات الإعلامية الحالية عبر الإنترنت فقط مثل LinkedIn أو البريد الإلكتروني والهاتف للسعي إلى أول اتصال مع إمكانية المستوى C. لا يوجد أي خطأ في هذه المنهجية وحتى أنها تعمل من حين لآخر. ومع ذلك ، لماذا لا تزيد من فرص تكوين رابطة مبتكرة ومهمة.

من خلال التنقيب عن smidgen على النقيض من خلال Fed Ex للوصول إلى رؤساء C-Level ، تحتاج إلى الحصول على الأسماء والألقاب وبيانات المؤسسة الصحيحة على المدير التنفيذي وكذلك المساعد التنفيذي (EA). بجانب الأفراد الرئيسيين في حياة المديرين التنفيذيين من المستوى C - أسرهم ؛ مساعدهم التنفيذي (EA) ينتج بشكل كبير ويستخدم الكثير من التأثير والقوة - خطة المديرين التنفيذيين يوميًا. حاول ألا تستخف بتأثيرها ومدى وصولها.

عاملهم بالاحترام الذي اكتسبوه واستحقاقهم. يمكنك بناء طلقاتك عند الوصول إلى رئيس المستوى C من خلال مخاطبة مجلس الاحتياطي الفيدرالي السابق إلى EA.

فيما يلي توضيح حقيقي لقوة وإنجاز هذه التقنية. كنت في الآونة الأخيرة أعطي بعض الصفقات وأعزز تقديم المشورة إلى منظمة البرمجة النقدية SAAS ومقرها أوستن بصفتي مدير التسويق (CMO) الذي وصفته لرئيس المبيعات (CSO) أننا توقعنا أن نبدأ تسويقًا قائمًا على الحساب ( ABM) ومهمة كل واحدة من أفضل خمسة حسابات لمجموعات التواصل. كنت أتوقع أن أقوم برعاية فكرة إبداعية من شأنها أن تجذب اهتمام المدير التنفيذي من المستوى C ومشاركة أفكاره.         

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-