أخر الاخبار

كيف يمكن للشركة الاحتفاظ بالعملاء؟

كيف يمكن للشركة الاحتفاظ بالعملاء؟

كيف يمكن للشركة الاحتفاظ بالعملاء؟

كيف يمكن للشركة الاحتفاظ بالعملاء؟

 

 


شريطة أن يكون هذا صحيحًا ، فأنت بحاجة إلى العمل على تجربة العملاء لضمان استمرارهم في العودة. يتطلب مجهودًا لضمان بقاء العملاء مخلصين ومحبوبين

التعاون البشري ضروري في الأعمال التجارية وسيساعدك التخصيص في التواصل مع العملاء. في حالة قيامك بذلك بدقة ، ستحصل على عملاء على المدى الطويل سيبقون معك لفترة طويلة.

فيما يلي خمس طرق مختلفة لمساعدتك في تجميع روابط واتصالات الأعمال.

1. احصل على تعليقات

انتبه لمدخلات العملاء واعرض الإدارات والعناصر التي يقدرونها. سيؤدي ذلك إلى زيادة ثبات العملاء. ركز على احتياجات العميل وصنع العناصر والإدارات التي تلبي تلك المتطلبات.

2. قم بتضمين عملائك

الطريقة الأكثر مثالية لتطوير ثبات العملاء وجذب عملاء جدد هي جعل عملائك يشعرون بأنهم مهمون لإنجاز عملك. استخدم مدخلاتهم واستطلاعاتهم لتحسين العناصر الحالية وصنع عناصر جديدة. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل تحدي حيث يختار العملاء اسم عنصر آخر. سيؤدي ذلك إلى أن يصبح العملاء لمرة واحدة عملاء طويل الأمد.

3. اختلق علاقة مع جمهورك

تعمل الإدارات الأفضل والدعم الرائع للعملاء على تطوير إمكانية الاعتماد على العلامة التجارية بشكل أكبر. لا تهتم بالقضايا ومساعدة عملائك في كل مناسبة. يمكن أن يساعدك قسم الحشد في بذل جهود عرض تعتمد على ميزة العملاء والاتصالات السابقة.

4. تجميع الثقة

لتوسيع نطاق إخلاص العميل ، أنشئ الثقة. اكتساب ثقة العملاء من خلال إنشاء مادة مهمة. يحترم العملاء المحتوى الذي يتم إنشاؤه بطريقة ودية وداعمة. قبل نشر أي مادة ، تأكد من أنها مفتوحة ونظيفة ومباشرة.

خصص مادتك على المستوى الفردي. على سبيل المثال ، أرسل الرسائل المناسبة والمخصصة التي تلاحظ أنشطة صريحة قام بها العميل في متجرك أو موقعك. اطلب منهم اتخاذ الخطوة التالية. في حالة قيامهم بأول عملية شراء ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا لدعوتهم إلى العائلة. هل سلموا سلة التسوق؟ أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا لمساعدتهم على تذكر الشاحنة المهملة.

يشكّل المحتوى المخصص الثقة ، ويزيد من إمكانية الاعتماد على العلامة التجارية. علاوة على ذلك ، تعمل إعادة إنشاء الرسائل على تطوير أسعار الصرف بشكل أكبر. إنها فرصة مثالية للفرد!

5. اعمل على تفاعلاتك مع وسائل التواصل الاجتماعي

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، تعد الوسائط عبر الإنترنت مقاسًا واحدًا يناسب جميع البدائل. ومع ذلك ، هذا ليس دقيقًا. تمارس كل مرحلة إعلامية على شبكة الإنترنت وتجذب أفرادًا صريحين يعتمدون على ميولهم الاجتماعية والاقتصادية. يمكّن ذلك المؤسسات من الوصول إلى قطاعات الأعمال الموضوعية المثلى والعملاء المحتملين على المستوى الفردي ، مع بناء علاقة قوية.

يستخدم معظم العملاء الوسائط المستندة إلى الويب للبحث والاستقرار بشأن خيارات الشراء الحيوية. وبناءً عليه ، تعاون مع العملاء ومساعدتهم في معالجة مشكلاتهم.

الخط السفلي

يساعد التخصيص في إنشاء اتصال بين صورتك والمتسوقين. اجذب العملاء من خلال إحداث فرق كبير في المناقشة وبناء علاقة لإبقائهم في شرك لفترة طويلة.

في حالة وجود خطة إنفاق مقيدة ، قد يكون وضع العلامات الذكية هو أكثر أجهزة موثوقية للأعمال يمكنك صنعها. يعتبر وضع العلامات أمرًا مهمًا لرجال الأعمال تمامًا مثل رواد الأعمال الكبار. لتتعرف على كيفية جعل عملك يكتسب العملاء ويحافظ عليهم ، قم بتنزيل أجندة المجانية ، Branding For Small Businesses                

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-