أخر الاخبار

كيفية استخدام المنتجات المستعملة بشكل فعال في عملك

كيفية استخدام المنتجات المستعملة بشكل فعال في عملك
كيفية استخدام المنتجات المستعملة بشكل فعال في عملك

كيفية استخدام المنتجات المستعملة بشكل فعال في عملك

يسارع عدد المنظمات أكثر من أي وقت آخر إلى تخصيص الأموال النقدية جانباً.

بسبب هذه الظروف الصعبة وغير المؤكدة ، اضطرت العديد من المنظمات إلى تقليل النفقات وإعادة التفكير في خطط الإنفاق الخاصة بهم. في الواقع ، حتى الأفراد الذين يزدهرون يسارعون إلى ضمان استعدادهم للمستقبل وضمانهم في مواجهة الظروف المشكوك فيها وغير المتوقعة.

عبر معظم المؤسسات ، مع تسريح العمال وخطط الإجازات ، والعمل بعيدًا ، ونقل الأنشطة على الويب ، وهذه فقط البداية ، كانت هناك بعض التحولات متعددة المجالات. على أي حال ، كان التحول الذي لم يتم فحصه هو تحرك نحو استخدام العناصر المعاد تدويرها.

أدناه ، نقوم بالتحقيق في جزء من الأسباب الرئيسية لرأينا هذا التغيير ، ولماذا يجب أن تفكر فيه من أجل عملك الخاص ، وكيفية الاستفادة من أي عناصر معاد تدويرها قد تستخدمها الآن.

فوائد استخدام المنتجات اليدوية

 

1. يوفر المال

أحد الدوافع المهمة للنظر في استخدام العناصر المعاد تدويرها في عملك هو التفسير الأساسي الذي يخصص لك النقود ويمكن أن يكون عمليًا للغاية. هذه فكرة مهمة بشكل خاص إذا تضرر عملك بشدة من جائحة Covid ، على سبيل المثال ، إذا كنت تبدأ مرة أخرى ، أو كنت سريعًا في خفض النفقات العامة.

يمكن أن يأتي استخدام الأشياء المعاد تدويرها مقابل جزء من تكلفة شراء الأشياء عندما تكون أصيلة - بغض النظر عما إذا كانت مجرد أشهر عفا عليها الزمن! قد تكون أيضًا عنصرًا آخر أو تسليمًا يعد مجرد نعمة مرتجعة أو غير مرغوب فيها. في حالة واحدة أو أخرى ، هناك أموال احتياطي لا تصدق يمكن الحصول عليها.

يعد اختيار مكان شراء الأشياء المعاد تدويرها فكرة مهمة بشكل خاص ، على أي حال. ستحتاج إلى أن تكون متأكدًا أكثر من أي وقت في الذاكرة الحديثة من أنك لا تشتري شيئًا معيبًا أو دون المستوى المطلوب. يمكنك أيضًا توخي الحذر بشكل خاص بشأن الأشياء والعلامات التجارية المزيفة.

يمكن تجنب ذلك إذا كنت تستخدم مؤسسات موثوقة وشرعية معاد تدويرها - لا سيما تلك التي لديها شهادات ومعلومات صريحة لمجال عملك.

على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل في مجال توفير الطعام أو الإقامة ، فإن شراء أجهزة الطهي المعاد تدويرها من مزود خبير في هذا المجال يمكن أن يؤدي إلى العديد من المزايا ، بينما إذا كنت تبيع الأدوات ، يجب أن تكون على يقين من أن كل الأشياء صحيحة. حسنًا للاستخدام ، لذلك قد ترغب في التفكير في شراء الأسهم فقط من تجار التجزئة المعتمدين في الصناعة.

قم بالاستكشاف ، وتأكد من طرح أي مشكلات أو مخاوف ، حتى تتمكن من الشراء بيقين تام. عند القيام بذلك بشكل فعال ، فإن البحث عن الأشياء المعاد تدويرها والتي تعتبر أساسية لعملك يمكن أن يكون طريقة رائعة للبقاء مع العمل بشكل مثالي لجزء من النفقات النموذجية.

2. إنه أكثر خضرة

شراء الأشياء المعاد تدويرها هو بلا شك أكثر اخضرارًا ومفضلًا للمناخ على شراء البهارات والتوابل فقط.

هذا على أساس أنه ليس سوى نهج ثنائي التجعد الأفضل للكوكب. أولاً وقبل كل شيء ، يقلل من كمية الأشياء التي تذهب إلى مكب النفايات من خلال إعادة استخدامها بدلاً من ذلك ، أو إعادة استخدامها ، أو إعادة استخدامها بشكل أساسي. كما أنه يقلل من الحاجة إلى صنع أشياء جديدة ، والتي يمكن أن تشمل تدابير باهظة ، أو تسبب تلوثًا ، أو تستخدم المشتقات البترولية. 

تشعر العديد من المنظمات في الوقت الحالي بقلق بالغ بشأن تأثيرها البيئي - لا سيما إذا كانت ليست سوى جزء حيوي من صورتها أو أنها بحاجة إلى ضمان أنها تلبي جميع المتطلبات غير الضارة بدوافع النظام البيئي أو اشتقاقات الواجب.

يمكن أن يكون استخدام الأشياء المعاد استخدامها أو المعاد تدويرها طريقة غير عادية لتقليل انطباع الكربون الخاص بشركتك والحصول على ثقافة ونهج "أكثر خضرة" بشكل عام.

الاستفادة من عناصر اليد الثانية

يسعد الكثير من المنظمات ورجال الأعمال بشراء الأشياء المعاد تدويرها ويرغبون في الحصول على نهج النظام البيئي الأكثر ضررًا. مهما كان الأمر ، فهم في الواقع لا يحتاجون إلى أن تفشل مشترياتهم في تلبية التوقعات بأي صفة ، أو أن تكون أقل فعالية.

للمساعدة في ضمان التنفيذ المثالي ، هناك بعض الأساليب التي تمت تجربتها وتجربتها للاستفادة من الأشياء المعاد تدويرها.

الأول هو ضمان الشراء من مشترٍ محترم. يمكن أن يعني هذا أنهم بارعون ويُنظر إليهم على أنهم رواد السوق في مجال عملك ، أو أنهم يقدمون رعاية شاملة للعملاء ويمكن الاتصال بهم بشكل فعال في حالة حدوث مشكلة.

الشيء التالي هو الاحتفاظ أو استخدام أي ضمانات أو غطاء حماية مناسب. في الواقع ، حتى العناصر المشروعة يمكن في بعض الحالات أن تتعطل أو يجب استبدالها ، لذا حاول ضمان أن يكون لديك هذا الخيار متاحًا بشكل عام لجعل التفاعل أكثر سلاسة.

تعد الإصلاحات والدعم العاديين أيضًا طريقة غير عادية للمساعدة في ضمان أفضل عرض من الشيء المعاد تدويره ، بغض النظر عما إذا كنت قد اشتريت سيارة أو كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac                      

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-