أخر الاخبار

كيف يكون لديك رد فعل إيجابي للتغيير في مكان العمل

كيف يكون لديك رد فعل إيجابي للتغيير في مكان العمل

كيف يكون لديك رد فعل إيجابي للتغيير في مكان العمل

كيف يكون لديك رد فعل إيجابي للتغيير في مكان العمل


التغيير يحيط بنا. إنه يذهب إليك وأنا على حد سواء وأنا أؤلف هذا المقال. في تعبيرات تشارلز داروين ، ليس أي شيء سوى الأصلح ولكن تلك الحيوانات التي يمكن تغييرها بشكل عام. في الوقت الذي يحدث فيه التغيير في حياتنا ، يميل إلى أن يكون لقاءًا ساحقًا. الحقيقة التي يتردد العديد من الأفراد في مواجهتها هي أن التغيير يمكن أن يكون مخيفًا. تخيل أنك تخرجت للتو ودخلت مهنة أخرى. فجأة ينتهي بك الأمر في مناخ غامض - وجوه جديدة وأفكار جديدة وأساليب أفضل لإنجاز الأمور. من الجيد جدًا أن تكون طاغية.

لا داعي للخوف من هذا. ما يمكنك فعله هو قبول التغيير بصدق. كل هذا في عقلك. قد تفهمها ولكن نفسية تحب التغييرات. قد يبدو التغيير مخيفًا ولكنه ليس شيئًا مثيرًا للاهتمام. بدلاً من محاولة معارضته - حاول النظر إلى التغيير كفرصة لإعادة اكتشاف شيء جديد.

قال العالم الصيني ومبدع فن الحرب - صن تزو: إن الفرص تزداد كلما تم اقتناصها. هذا إلى حد كبير ما يحدث عندما تتبنى التغيير. فيما يلي بعض التلميحات التي يمكنك تطبيقها للرد على التغيير بشكل قاطع.

1. عندما تبدأ في رؤية التغيير يحدث في بيئة عملك ، قم بتجميع أكبر قدر ممكن من البيانات حول التغيير.

2. شارك في التفكير فيما ستعنيه هذه التطورات بالنسبة لك في بيئة العمل. قد تحتاج إلى العمل مع رئيس آخر ، أو أن منظمتك قد استولت عليها إدارة أخرى وهناك ترتيب لعملية إعادة خلط كبيرة.

3. تصور كيف يمكنك التكيف مع المناخ المتطور. بدلاً من تحمل التغيير بشكل أساسي - ضع في اعتبارك كيف يمكنك إضافة التغيير. ربما تحتاج مجموعتك الإشرافية إلى بعض الأفكار حول كيفية تنفيذ التقدم بشكل غير متحيز. أعطهم بعض الأفكار حول كيفية تحقيق ذلك. سيرون القيمة فيك أكثر حيث يُعتقد أنك تتسامح مع التقدم وإعطاء تأثير على كيفية التكيف معها.

4. تصرّف على النحو الصحيح - تخيل ما سيعنيه التغيير بالنسبة لك وتصرف بالمثل. إنه شيء غير كئيب إلى حد ما في البداية ، لكن عندما تستمر في محاولتك ستصبح أفضل في ذلك بلا شك.

في ملاحظة أخيرة - القناعة الأخرى الوحيدة في حياتنا هي الضعف الذي تمنحه الحياة. تذكر أن التعاقب الذي تواجهه هو الحماسة التي تمنحك الحافة لتحملها. عند النقطة التي كنت      

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-